اهلا وسهلا بأعزائى الزوار فى منتدى المنار نتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد


منتدى عربى مشترك
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتع وتستفيد وننتظر مشاركاتك وتفاعلك فمرحبا
بين إخوانك وأخواتك
ونسأل الله لك التوفيق والنجاح والتميز
 
عبارات ترحيبية بالضيوف
عبارات ترحيبية بالضيوف

شاطر
 

 أنباء واخبار يوم 21مارس 2011

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يوسف وحنين حلم التمنى
المديرالعام
المديرالعام
يوسف وحنين حلم التمنى

عدد المساهمات : 317
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 22/02/2011

أنباء واخبار يوم 21مارس 2011 Empty
مُساهمةموضوع: أنباء واخبار يوم 21مارس 2011   أنباء واخبار يوم 21مارس 2011 I_icon_minitimeالجمعة مارس 25, 2011 12:11 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وقفة احتجاجية لأهالى شهداء الإسكندرية اعتراضا على إطلاق الضباط المتهمين
نظم أهالى شهداء ومصابى ثورة 25 يناير وقفة احتجاجية أمام محكمه جنايات الإسكندرية ومجمع نيابات الإسكندرية بالمنشية، اعتراضاً على القرار الصادر أمس من المحكمة بإخلاء سبيل الضباط الثلاثة "وائل الكومى ومعتز العسقلانى ومحمد سعفان " المتهمين بقتل أكثر من 51 شهيدا من شهداء الثورة، معتبرينه بمثابة حكم بالإعدام على أبنائهم الذين استشهدوا فى سبيل الحرية وكرامة مصر.

وانتابت الأهالى ثورة عارمة ومنعوا دخول أو خروج أحد من باب المحكمة الرئيسى وانضم إليهم عشرات من الشباب وأهالى الإسكندرية وحركة 6 أبريل الغاضبين من القرار، متسائلين عن حقيقة هذا القرار.

وهتف الأهالى ضد القضاة والنائب العام مطالبين المجلس العسكرى بالتدخل لوقف الثورة المضادة التى ستخلق فوضى مدمرة "على حد وصفهم" إذا استمر الوضع على ما هو عليه.

وأكد الأهالى أن دماء أبنائهم تضيع هدرا بعد أن أفرج القاضى عن المجرمين الثلاثة واعتبرهم يدافعون عن أنفسهم ويؤدون واجبهم بما يعنى أن أبناءنا بلطجية وليسوا شهداء.

انهار والد أحد الشهداء رافضا ذكر اسمه وأخذ يبكى ويقول الدنيا كلها تحتسب أبناءنا شهداء إلا القضاء المصرى، وكأن حسنى مبارك وأمن الدولة يحكم مرة أخرى.. أين الثورة؟ .. أين الثورة؟ .. أولادنا ضاعوا هدر.
....................................................................................................
وقفة احتجاجية لطلاب أزهر الزقازيق

الإثنين، 21 مارس 2011 -
دخل طلاب جامعة الأزهر فرع الزقازيق المنتمون لجماعة الإخوان مسلمين فى اعتصام مفتوح بالجامعة، وذلك لعدم قبول شئون طلاب بكليتى أصول الدين واللغة العربية ترشح عدد منهم فى اتحادات الطلابية، واصفين شروط الترشح بالتعجيزية.

وأكد طلاب أصول الدين أن عميد الكلية كان اجتمع بطلاب الإخوان منذ أيام، وأوضح لهم أن لهم حق الترشح مثل أى طالب بالكلية ولا توجد هناك شروط تعجيزية فى القبول للترشح مثل باقى الجامعات.

........................................................................................................
تخصيص 5% من الوحدات السكنية بالقاهرة لذوى الاحتياجات الخاصة

الإثنين، 21 مارس 2011 - 15:0
قال عبد العظيم وزير، محافظ القاهرة، إنه تم تخصيص 5% من كافة الوحدات السكنية التى طرحتها المحافظ الفترة الماضية من خلال برامجها لذوى الاحتياجات الخاصة.

وأكد "وزير" أنه تم تخصيص 5% لذوى الاحتياجات الخاصة بشأن الـ2000 وحدة سكنية المخصصة للمتزوجين حديثاً، مضيفاً أن مقار الأحياء ستفتح أبوابها لذوى الاحتياجات الخاصة فى التقدم بطلبات الحجز، بدءًا من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً خلال شهرى أبريل ومايو، حيث سيتم تقسيم الأيام المخصصة للتقدم على الأعوام من 2007 حتى 2010 منعاً للتزاحم وتحديد أيام معينة للمتخلفين عن التقدم.

وأضاف المحافظ أنه تم تخصيص 5% لذوى الاحتياجات الخاصة من 1500 وحدة سكنية، المخصصين لحالات الإخلاء الإدارى والحالات الاجتماعية القاسية للمواطنين.
....................................................................................................
وزير البترول يصدر قرارا بتعيين ضاحى رئيسا لهيئة البترول
أصدر المهندس عبدا لله غراب وزير البترول قرارا بتعيين المهندس هانى ضاحى، رئيس شركة إنبى، لرئاسة الهيئة العامة للبترول.

كما تردد داخل وزارة البترول بقوة اعتزام الوزير نقل المهندس شريف إسماعيل رئيس شركة جنوب الوادى القابضة للبترول، للقيام بمهام 4 وكلاء وزارة منهم طارق الحديدى وكيل أول وزارة البترول لشؤون الغاز، والقيام بمهام المهندس عبد العليم طه والذى كان يتولى منصب مساعد وزير البترول لشئون الإنتاج فى عهد المهندس سامح فهمى، والمهندس محمود نظيم وكيل أول وزارة البترول لشئون البترول، والمهندس رفعت خفاجى وكيل أول الوزارة للاتفاقيات والاستكشاف، ليتولى شريف إسماعيل كافة أعمالهم.

وكان أول لقاء صحفى بالوزير قد خلا من حضور أغلب وكلاء الوزارة، واكتفى الوزير للسماح فقط بحضور كل من هانى ضاحى الرئيس التنفيذى الجديد للهيئة العامة للبترول، وشريف إسماعيل رئيس شركة جنوب الوادى للبترول.

ولم تستبعد مصادر بوزارة البترول قيام المهندس عبدالله غراب بتهميش عدد من القيادات داخل الوزارة، خاصة مع تمسكه ببعض الوجوه القديمة من المثار حولهم بعض الشكوك، وكان فهمى قد قام باستبعادهم من مقر وزارة البترول بعد ارتكابهم عدد من التجاوزات، وعند تولى محمود لطيف حقيبة البترول، قام على الفور بإعادتهم إلى مقر الوزارة، والذى قام بالانتقام من المقربين للوزير القديم سامح فهمى والذين كانوا قد ساهموا فى اتخاذ الوزير قرارا باستبعاده، خاصة طارق الحديدى والذى كان قد كسب ثقة المهندس سامح فهمى.

وأكدت المصادر أن تلك الوجوه القديمة جاءت مرة أخرى إلى الوزارة لتنتقم مما كان سببا فى إبعاده عن مقر الوزارة، خاصة مع العوائد الكبيرة التى تعود عليه من خلال عمله فى مقر الوزارة، فعمل على تعبئة الوزير الجديد للإطاحة بمساعدى سامح فهمى.

وكان الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزارء قد عرض منصب وزير البترول على رئيس شركة إنبى والذى كان قد قدم اعتذرا عن توليه مسئولية الحقيبة البترولية.

ويشغل المهندس هانى ضاحى رئيسا لشركة الهندسة للصناعات البترولية والكيماوية "Enppi". وهى شركة بترول مصرية تمتلك الهيئة المصرية العامة للبترول بنسبة 97 % من أسهمها وتأسست الشركة فى 15 يناير، 1978، وتمتلك الشركة عددًا من المشاريع. كما أن لها فريقا لكرة القدم فاز بكأس مصر مرة واحدة، وكان ضاحى يشغل من قبل منصب رئيس مجلس إدارة شركة بتروجيت.

التوقيع
أكرمكم الله بدعاء مستجاب
أذكرونى بالدعاء
بحبكم فى الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almanar.forumegypt.net
 
أنباء واخبار يوم 21مارس 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفيروز العام :: فيروز الاخبار المصريه-
انتقل الى: